7 خرافات عن الربح من الانترنت لا يجب عليك تصديقها


الربح من الانترنت

كل المسوقين الناجحين على الانترنت او الذين يعملون علي الانترنت ويجنون الاف الدولارات شهرياً كان لديهم الكثير من الاموال في البداية او كانوا محظوظين كثيراً, او انهم كانوا يخدعون الناس ليربحوا من الانترنت.

حسناً, قد يعجبك هذا الكلام, وانت تقول بأنه كلام جميل, اليس كذلك؟

في الحقيقة, الكثير من الناس عندما يأتون لنقطة الربح من الانترنت يفكرون في الاشخاص الذين يجنون الكثير من الاموال من الانترنت, والذين يكسبون الاف الدولارات من عملهم على الانترنت سواء كانوا, مسوقين او مدونين او مستقلين اياً كانوا, والكثير يظنون بأنهم محظوظين او كانت متوفرة لهم كل عوامل النجاح وانهم حققوا كل هذا في ليلة وضحاها.

مع ذلك, دعني اسلط الضوء في هذه المقالة على موضوع الربح من الانترنت لكل من يجلس على الجانب الاخر, في هذه المقالة سأتطرق الى 7 خرافات عن الربح من الانترنت, والتي ستلهمك وتجعلك تبدأ طريقك للنجاح في عالم الربح من الانترنت بكل مجالاته واشكاله المختلفة.

1. تحتاج المال لتربح المال (من الانترنت)

تحتاج المال لتربح المال (من الانترنت)

من أكثر الاقوال التي قد تسمعها عن الربح من الانترنت انك تحتاج لاستثمار المال لتربح المال, هي صحيحه نسبياً ففي بعض المجالات تحتاج فعلاً لانفاق المال, لكنها لم تعد صحيحه, لأنه ببساطه يمكن لأي احد ان يبدأ عمل على الانترنت او ان يعمل كمستقل بدون ان يدفع دولاراً واحداً, في بداية مسيرتي في الربح من الانترنت لم اقم بوضع دولاراً واحداً على الانترنت وبدأت بالعمل لجمع المال, وبعدها اعيد استثماره والبدء بالعمل في مجال احبه او بدء موقع او مشروع جديد.

لذلك اليوم أي شخص متصل بالانترنت يمكنه البدء بالعمل, ولا توجد اي اعذار لبدء عمل حقيقي على الانترنت, وانت بما أنك تقرأ هذه المقالة الان فبالتأكيد انت متصل بالانترنت, لذلك لا تضيع وقتك بالاستماع لكلام هنا وهناك, ابدء بالعمل في المجال الذي تحبه من اليوم.

2. يجب ان تترك عملك لتبدء العمل على الانترنت

يجب ان تترك عملك لتبدء العمل على الانترنت

لسبب ما, عندما يبدأ احدهم بربح بضع دولارات من الانترنت يفكر في انه يجب عليه ترك عمله, والتفرغ للعمل على الانترنت بالكامل.

وهذا خطأ بالكامل, وهذه نصيحتي لك...لا تفعل ذلك!

ليس من السهل الربح من الانترنت, بالأضافه لذلك فالعمل على الانترنت مخيف!, عندما تدرك انه ليس لديك وقت, ولا تعرف خطوتك القادمه, فالربح من الانترنت ليس مضمون, لكن لا تفهم هذا بالطريقه الخاطئه!, دعني افسرها لك, العمل على الانترنت ليس كوظيفه تعطيك مرتب شهري ثابت, بل هو عمل حر, قد تربح هذا الشهر 1000$ وقد لا تربح دولاراً واحداً في الشهر الذي بعده, ولهذا نصيحتي لك لا يجب عليك ترك عملك, وخصوصاً اذا كانت لك عائله او مسؤوليات.

بدء عمل على الانترنت, او العمل على بعض المواقع وجمع بعض الدولارات من هنا وهناك, سيأخذ من وقتك بالتأكيد, ولكن لا تترك عملك, فقط قم بضبط وقتك, وتوقف عن تصفح مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف, تكفي بضع دقائق يومياً, وايضاً سيكون من الجيد ان لا تشاهد التلفاز بكثره, وبهذا توفر وقت لعملك على الانترنت دون ان تترك عملك, والعمل على الانترنت يكون صعب قليلاً في بدايته لكن فيما بعد صدقني ستحقق ما لم تكن تحلم به يوماً, بالعمل والاجتهاد, وليس بتصفح الفيسبوك بالساعات يومياً!

3. اتبع شغفك دائماً

اتبع شغفك دائماً

مقوله اخرى مشهورة تقول "اتبع شغفك...وستتبعك الارباح", صراحة, تعجبني هذه المقاولة جداً, واعلم انها اعجبتك فهي جذابه, ولكن مره اخرى هذه المقوله ليست صحيحه في أغلب الاحيان.

يجب عليك ان تذهب الي حيث يوجد المال, وهناك يمكنك البدء ببناء عمل للربح منه وعندها سينمو عملك مع الوقت, لا تفهمني بشكل خاطئ, الشغف هو شئ عظيم وعندما تعمل في مجال تحبه فان كل جهودك تتحول الى مرح, فعندما تعمل ما تحب اذاً انت لا تعمل.

اذا كنت تريد اتباع شغفك, يجب ان يكون في مجال فيه اعمال وفيه اموال, لتربح منه.

4. يجب ان تكون خبيراً في شئ ما

يجب ان تكون خبيراً في شئ ما

على ما يبدو أن جميع الناس هذه الأيام خبراء....فماذا يخبرنا هذا؟ ليس لهم قيمة بعد الأن!

قم بعمل دومين بأسمك, انشئ موقع, قم بعمل شعار ابداعي خاص بك ثم شارك في المدونات الأخرى في مجالك...وها انت ذا قد أصبحت خبيراً انت أيضاً!

الأخبار الجيدة هي أنك لا تحتاج لأن تكون خبيراً في شئ ما لتستطيع تحقيق النجاح على الانترنت. سواء كان الكتابة الحرة, التصميم, البرمجة, التسويق الألكتروني, التدوين, انشاء المحتوى او أي عمل كان, فأي شخص يمكنه البدء بجنى بعض الدولارات من هُنا وهُناك على الانترنت, واثناء ذلك فأن مهاراتهم وخبراتهم ستتطور بتطور أعمالهم على الانترنت.

لذا لا تقلق بعد اليوم على ان تكون خبيراً...فقط قم بانشاء بعض المحتوى الأبداعي أو قم بتقديم بعض الخدمات الأحترافية, وستصل لمرُادك.

5. الربح من الأنترنت سهل

الربح من الأنترنت سهل

ربح المال من الانترنت ليس بالأمر السهل. وراء كل قصة ناجحة تقرأها على الانترنت, يوجد الاف القصص الأخرى من الفشل والمحاولات الغير ناجحة التي لم تسمع عنها.

بالتأكيد انا لدي موقع او قناة او عمل ناجح على الانترنت يحقق لي الكثير من الأرباح, ولكن ماذا عن الاف المحاولات السابقة ومئات المواقع التي أنشأتها وبائت بالفشل؟

وفي نفس الوقت من السهل أن تجد نفسك تحقق الكثير من المال على الأنترنت في شهر واحد, ثم تجد نفسك مديون في الشهر الذي يليه!

عالم الربح من الانترنت هو نعمة ونقمة في نفس الوقت... لذا لا تفكر ولو للحظة أنه امر سهل.

6. الغشاشين هم أكثر الناس ربحاً من الأنترنت

الغشاشين هم أكثر الناس ربحاً من الأنترنت

يوجد الكثير والكثير من الطرق للربح والعمل على الانترنت, ولكن ليست كل هذه الطرق قانونية أو شرعية او ربما لا تكون حلولاً للعمل على المدى البعيد.

على الرغم من ذلك, فأن هذه الحيل والطرق الملتوية هي مجرد جزء صغير من الأعمال الحقيقة التي تحدث يومياً على الانترنت.

ليس مهماً أي نوع من العمل او المجالات ستدخل, فدائماً ما يوجد أشخاص يجدون طرقاً ملتوية لكي يستفيدوا بأكبر قدر ممكن من هذه الفرص.

اذا كنت تريد ربح المال من الانترنت, قم بعمل ذلك بالطرق الصحيحة والشرعية وقم ببناء عمل محترم ودائم وحقق فيه تقدماً, أفضل لك من كل هذا.

7. أصحاب الملايين هم مجرد أشخاص محظوظين

أصحاب الملايين هم مجرد أشخاص محظوظين

الفوز في اليانصيب يكون بالحظ, بينما أيجاد عمل ناجح على المدى البعيد يكون بالمهارة.

أسوء شئ يمكن أن تقوله لرواد الأعمال هو انهم محظوظين, هذه الكلمة تسبب لهم الجنون وتجعلهم غاضبون جداً.

بالتأكيد قد يحالفهم الحظ في بعض الأحيان, ولكن من حيث الأعمال فالعرق والدموع هي التي تؤدي بنا الي النجاح.

ليست هناك تعليقات

ابقى على اتصال معنا

جميع الحقوق محفوظة لمدونة المبدع 2017 © - طور بواسطة حياك